الخميس 9 فبراير 2023 | 03:07 م

فيريرا: نحتاج الفوز في مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد بدوري الأبطال

شارك الان

شدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الفريق المقبلة ضد شباب بلوزداد الجزائري، في انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
الزمالك يستضيف شباب بلوزداد في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سنبدأ بطولة كبيرة ومختلفة عن مسابقة الدوري، مرحلة المجموعات 6 مباريات ولا بد من الفوز في أول لقاء والفوز في جميع مبارياتنا على ملعبنا لأن الخصوم خارج الملعب سيكونون في منتهى القوة».
وأضاف: «اللعب في الجزائر أو تونس سيكون بحضور جماهيري وبضغط كبير غير موجود في مصر، وهذا سيكون له تأثير كبير».
وتابع: «سنواجه متصدر الدوري الجزائري، فريق بلوزداد قوي، نعم كانت هناك فترة توقف في الدوري الجزائري ولكنهم يمتلكون لاعبين مميزين من منتخب المحليين والمنافسة لن تكون سهلة بين الفريقين».
وأوضح: «نحن نبدأ في بناء المستقبل من الوقت الحاضر، هناك أزمة ثقة لبعض اللاعبين ولكن سوف نتخطاها جميعًا، لن نسمع أي مواقع تتحدث بشكل سيء عن الزمالك بعدما صمتوا لفترة كبيرة أثناء التتويج بالدوري والكأس».
وواصل: «أمامنا مباراة بلوزداد بعدها نواجه سموحة ثم المريخ في ليبيا بعد يومين، هذا أمر صعب للغاية، ولكن علينا استرداد قوتنا الذهنية مرة أخرى من أجل العودة إلى الفوز».
وأردف: «أقول للجماهير نحن غير مرتاحين في الوضع الحالي والنتائج الحالية، هذا الوقت صعب لنا كمجموعة وعلينا تكرار ما فعلنا العام الماضي».
وكشف: «يوجد انقسام بين الجماهير والفريق ولكن بالإرادة سنبذل أقصى جهد من أجل الوصول إلى الجماهير وأرجو من الجماهير أن تتوقف عن هتافات النقد ونعود كما فعلنا الموسم الماضي».
وأتم: «عندما اتحدنا وصلنا إلى أهدافنا ومن الضروري أن نسلك الطريق مرة أخرى.. نحن سنلعب مع الجماهير وسنذهب لهم ونتمنى أن  يقتربوا مننا ويساندوا اللاعبين.. ومباراة بلوزداد ستكون بداية فترة جديدة مع الجماهير».